"ساوثغيت" يستقيل من تدريب إنجلترا: "نهاية اليورو المباراة الأخيرة"

إنجلترا بدون مدرب.. “ساوثغيت” يستقيل ويؤكد: نهاية اليورو المباراة الأخيرة

أعلن مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم، غاريث ساوثغيت، استقالته من منصبه كمدير فني بعد هزيمة فريقه في نهائي بطولة أوروبا 2024 أمام إسبانيا، وهي الهزيمة الثانية على التوالي للمنتخب الإنجليزي في نهائي البطولة القارية.

استقالة مدرب إنجلترا

وفي بيان له، قال ساوثغيت، إنه كإنجليزي فخور شرف باللعب لمنتخب إنجلترا والعمل مديرًا فنيًا له، كان ذلك يعني كل شيء بالنسبة له وقد بذل قصارى جهده، لكن الوقت قد حان للتغيير، وبداية فصل جديد.

وأوضح “ساوثغيت”، أن نهائي بطولة أوروبا أمام إسبانيا في برلين يوم الأحد، كانت مباراته الأخيرة كمدرب لمنتخب إنجلترا ونجاح الفريق في لقاء الدنمارك لا يتوقف على بيلينغهام لوحده.

وجاءت استقالة ساوثغيت من منصبه كمدرب لمنتخب إنجلترا بعد ثماني سنوات في المنصب، وكان ساوثغيت قاد المنتخب الإنجليزي إلى نهائي بطولة أوروبا 2024، حيث خسر 2-1 أمام إسبانيا يوم الأحد.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *