الشاهين يستقيل من رئاسة الاتحاد الكويتي لكرة القدم

الشاهين يستقيل من رئاسة الاتحاد الكويتي لكرة القدم

تنحي عبدالله الشاهين، عن رئاسة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بعد أكثر من عامين من توليه المسؤولية، والذي يؤكد أنه رغم عدم توافر الإمكانيات إلا كان قادر على تحقيق العديد من الإنجازات خلال الساعات الأخيرة.

إنجازات الشاهين مع الكرة الكويتية

وأوضح “شاهين”، أنه خلال فترة رئاسة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، فقد حقق العديد من الانجازات على المستوى الإداري والفني والمالي.

وحقق “شاهين”، خلال رئاسته للاتحاد الكويتي لكرة القدم، العديد من الإنجازات والتأهل إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026 بعد غياب 19 سنة والتأهل الى كأس آسيا 2027 بعد غياب 12 عاما.

وأضاف: “لا يخفى على أحد، ما تعرضت له من حملات تشويه وتشهير وتجريح وإساءة، ورغماً عن ذلك آثرت على نفسي تحمل المسؤولية والعمل بجد واجتهاد، فقد ارتأيت الابتعاد وأن أتقدم بطلب التنحي عن منصب رئيس مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وفقاً لما نصت عليه المادة (35 فقرة 10) من النظام الأساسي لاتحاد لكرة القدم”.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *