"رايكوفيتش" في الاتحاد و"مارسيلو قروهي" ينتقل للخلود

“رايكوفيتش” في الاتحاد و”مارسيلو قروهي” ينتقل للخلود

بعقد يمتد حتى يونيو 2028، أعلن نادي الاتحاد السعودي التعاقد مع الحارس الصربي بريدراج رايكوفيتش، ليعوض رحيل الحارس البرازيلي مارسيلو قروهي عن صفوف الاتحاد هذا الصيف بعد انتقاله إلى فريق الخلود.

الانتقالات للفرق السعودية:

ويعد رايكوفيتش واحدًا من أبرز نجوم منتخب صربيا، الذي خطف الأنظار بشكل خاص في بطولة يورو 2024، والآن بات ثالث الصفقات الأجنبية للعميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع الفرنسي موسى ديابي، والجزائري حسام عوار.

أعلن نادي الاتحاد تعاقده رسمياً مع الصربي بريدراج رايكوفيتش، حارس مرمى ريال مايوركا الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس)، مقطع فيديو لأبرز لحظات الحارس في الذود عن مرماه، وعلق عليه: “رايكوفيتش حامياً لعرين النمور”.

وبذلك يخلف الدولي الصربي بريدراج رايكوفيتش الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي الذي أنهى الاتحاد الارتباط معه في نهاية الموسم الماضي.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *