راتب يعوق انتقال "ميشيل ديلغادو "للدوري البرازيلي

راتب يعوق انتقال “ميشيل ديلغادو “للدوري البرازيلي

انتشرت العديد من الأخبار بشأن مغادرة البرازيلي ميشيل ديلغادو لاعب الهلال، للدوري السعودي، والعودة إلى الدوري البرازيلي، وحتى الآن لا يزال مستقبل ميشيل غير مؤكد.

لاعب الهلال في ؤرطة

وبحسب ما تنشر الصحف والمواقع، فأن البرازيلي ميشيل ديلغادو مطلوب بالفعل من قبل عدة أندية كرة قدم برازيلية، ولا تنوي إدارة الهلال، التفريط بخدمات اللاعب دون دفع مبلغ معين، وإلا فإنه سيلتزم بالعقد الذي ينتهي في منتصف 2025.

كشفت تقارير إخبارية، أنه زادت الكثير من التكهنات هذا الأسبوع بشأن مستقبل اللاعب مشدداً أن العائق الرئيس هو راتب اللاعب، الذي يعتبر مرتفعاً بالنسبة للأندية البرازيلية.

وأوضح الموقع أنه إذا لم يقم اللاعب بتخفيض مبلغ التعاقد فلن يمضي مسؤولو كورينثيانز الذين أبدوا اهتمامهم بضمه، قدماً في الصفقة، ووضع ميشيل ديلغادو فلامنغو كأولوية في البرازيل للعب فيه.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *