السويدي Alliance يتصدَّر المجموعة الثانية في بطولة أبيكس ليجيندز

السويدي Alliance يتصدَّر المجموعة الثانية في بطولة أبيكس ليجيندز

جرت مساء أمس الجمعة، منافسات المجموعة الثانية من بطولة “أبكس ليجندس”، ضمن الأسبوع الخامس من كأس العالم للرياضات الإلكترونية، المقامة على مسرح stc أرينا في بوليفارد رياض سيتي، ونجح الفريق السويدي Alliance في تصدُّر جدول ترتيب المجموعة بإحرازه 107 نقاط بعد 10 جولات.

بطولة أبيكس ليجيندز

وجاء في المركز الثاني الفريق البريطاني EXO Clan برصيد 88 نقطة متقدمًا على الفريق الأمريكي Elev8 Gaming الذي حل في المركز الثالث برصيد 81 نقطة.

وبعد ختام منافسات مرحلة المجموعات في البطولة انتقلت الفِرق أصحاب المراكز الـ9 الأولى من المجموعتَيْن إلى مرحلة النهائيات مباشرة، في حين انتقلت الفِرق التي جاءت في المراكز من الـ10 إلى الـ19 إلى مرحلة الفرصة الأخيرة؛ إذ سيتأهل فقط أصحاب المركزين الأول والثاني إلى مرحلة النهائيات.

وفي بطولة Rainbow Six Siege لُعبت مواجهات مرحلة الدور ربع النهائي في Qiddiya أرينا، التي شهدت تفوُّق فريق Team Liquid على فريق DarkZero بنتيجة 2-1؛ ليواجه في الدور نصف النهائي فريق w7m esports الذي تغلب على فريق Bleed Esports بنتيجة 2-0.

وفي الجانب الآخر تمكَّن فريق Team FURIA من حجز مقعده في الدور نفسه بعد تجاوزه فريق Spacestation في المواجهة التي جمعتهما بنتيجة 2-1، وسيكون خصمه في المواجهة المرتقبة فريق Team BDS الذي عاد في النتيجة بعد تأخره أمام فريق FaZe Clan، وحسم التأهل بنتيجة 2-1.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *