مناديل سنديان: كيف تضمن الجودة في كل ورقة

مناديل سنديان: كيف تضمن الجودة في كل ورقة

تأسست سنديان كعلامة تجارية تابعة لمصنع شركة الوفاق للمنتجات الورقية، الذي انطلق في عام 2018م في المنطقة الشرقية بالسعودية. تهدف العلامة إلى تقديم منتجات تلبي احتياجات العملاء وتصل إلى جميع الأسر في المملكة.

حقق المصنع تطورًا ملحوظًا بإضافة خطوط إنتاج أوتوماتيكية بالكامل، حيث بلغ الإنتاج 6 آلاف طن في عام 2022م، وتجاوز 15 ألف طن في نهاية عام 2023م. منتجاتنا من المناديل تتميز بالجودة والتنوع. نضمن توفير منتجات عالية الجودة بفضل فريق متخصص وأحدث المعدات.

من خلال التوسع المستمر، نهدف إلى تعزيز حصتنا في السوق، وتحقيق رضا العملاء، وتوزيع منتجاتنا على كافة الأسر في المملكة العربية السعودية. نقدم مناديل ورقية بالجملة من أفضل المناديل في السعودية، تشمل مناديل الوجه وعروض المناديل الأخرى في الدمام بالمنطقة الشرقية، والرياض، ومكة وجدة في المنطقة الغربية، والمنطقة الجنوبية.

في متجر مناديل سنديان وفرنا مجموعة متنوعة من المناديل ، مناديل وجه 150 مزدوج و مناديل وجه 200 مزدوج، و مناديل وجه 500 مفرد ، و مناديل أنترفولد 150 مفرد ، و ماكس رول 300 متر ، و مناديل حمام ، و مناديل تواليت ، و مناديل سفرة ، و مناديل وجه 250 مفرد ، بالإضافة إلى البلاستيكيات الأساسية للأسرة وهي أكياس سفرة ، و أكياس نفايات 10 جالون ، و أكياس نفايات 55 جالون ، كما وقمنا بتشكيل منتجات مختلفة من متجرنا وعرضناها بسعر خاص في المجموعة الشاملة .

ويمكنكم متابعة عروضنا على منصات التواصل الاجتماعي لـ متجر مناديل سنديان في X و لنكدإن، وإنستغرام، وفيسبوك، وتيك توك.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *