“الوطني للأرصاد” يحذر: رفع درجة الإنذار إلى اللون الأحمر

“الوطني للأرصاد” يحذر: رفع درجة الإنذار إلى اللون الأحمر

كشف المركز الوطني للأرصاد، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية، وتم رفع درجة الإنذار إلى اللون الأحمر في مكة المكرّمة لحالة أمطار غزيرة مصحوبة بصواعق رعدية.

تحذير من الأرصاد في السعودية

وتشمل الحالة التي تبدأ في الواحدة ظهر اليوم حتى الحادية عشرة مساءً، محافظة الطائف، وهناك توقع بهطولَ أمطارٍ غزيرة مصحوبة برياحٍ شديدة السرعة، وانعداماً في مدى الرؤية الأفقية، وصواعقَ رعديّة، وتساقط بَرّد، وجريان السيول.

ونبّه المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، من تكوّن أمطار غزيرة على منطقة عسير، وذلك ايضًا على عدد من المدن والمحافظات السعودية.

وشدد المركز الوطني للأرصاد الجوية في السعودية، على وجود نشاط الرياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على مدينة أبها ومحافظات: (أحد رفيدة، والحرجة، والربوعة، وخميس مشيط، وسراة عبيدة، وظهران الجنوب)، إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.

وبيّن المركز الوطني للأرصاد الجوية في السعودية، أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الــ11 مساءً.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *