الخارجية تحقق المركز الثاني في مستوى نضج ممارسات الموارد البشرية

الخارجية تحقق المركز الثاني في مستوى نضج ممارسات الموارد البشرية

تمكنت وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية، من حصد المركز الثاني على مستوى الجهات الحكومية في مستوى نضج ممارسات الموارد البشرية ضمن مشروع دعم تحول الموارد البشرية.

مشروع دعم تحول الموارد البشرية

ويٌذكر أن مشروع دعم تحول الموارد البشرية تشرف عليه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

 ويأتي تكريم وزارة الخارجية بعد حصد المركز الثاني في مستوى نضج ممارسات الموارد البشرية، خلال حفل إقامته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالرياض، اليوم الأربعاء.

وتسلم مساعد وزير الخارجية للشؤون التنفيذية عبد الهادي بن أحمد المنصوري، والأمير فيصل بن منصور بن سعد مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الخارجية، تكريم الوزارة.

 واللافت للنظر أن مشروع دعم تحول الموارد البشرية يهدف إلى تمكين الجهات الحكومية من الدور التشغيلي إلى دور الاستراتيجي مما ينعكس على زيادة مستوى نضج ممارسات الموارد البشرية، وتحسين تجربة موظفي القطاع العام على كافة المستويات.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *