وفد من إفتاء كينيا يزور مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف

وفد من إفتاء كينيا يزور مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف

زار رئيس مجلس الإفتاء الكيني الشيخ أحمد البدوي والوفد المرافق له اليوم، مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، استُعرض فيلمٌ وثائقيٌّ يُبرز دور المجمع الفعّال في خدمة القرآن الكريم وعلومه، من خلال طباعة المصاحف بالروايات، والكتب العلمية، وترجمات معاني القرآن الكريم إلى مختلف لغات العالم.

وفي بداية اللقاء ، تم استعراض الأرقام والمنجزات والجوائز التي حصل عليها مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، وأهمّ إسهاماته المجتمعية.

ما هي خدمات وجهود مجمع الملك فهد؟

واستعرض مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المملكة العربية السعودية، أمام رئيس مجلس الإفتاء الكيني، الدعم السخي الذي يتلقاه المجمع من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.
وأشاد رئيس مجلس الإفتاء الكيني، بخدمات وجهود مجمع الملك فهد والمبذولة في سبيل خدمة الإسلام والمسلمين، مقدمًا شكره للقائمين على المجمع لما يقومون به من عملٍ جليل، وتم مناقشة موضوع الترجمة السواحلية بعد أن عُرض موجزٌ عنها، والمراحل التي وصلت إليها.

واطلع رئيس مجلس الإفتاء الكيني على ساحة الإنتاج مُستمعًا لشرح عن أعمال المجمع والخطوات التي يمر بها المصحف الشريف خلال إنتاجه وتدقيقه.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *