“الوطني للأرصاد” يحذر: رفع درجة الإنذار إلى اللون الأحمر

الوطني للأرصاد الجوية يحذر: درجة الإنذار الأحمر في مكة المكرمة وعسير

كشف المركز الوطني للأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، عن درجات الحرارة المتوقعة وحالة الطقس في عموم المملكة خلال الساعات القليلة المقبلة.

تحذير من الوطني للأرصاد:

وأوضح المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن درجة الإنذار إلى اللون الأحمر في مكة المكرمة لحالة أمطار غزيرة مصحوبة بصواعق رعدية، وتشمل الحالة التي تبدأ في الثانية عشرة ظهر اليوم حتى الحادية عشرة مساء، كلًّا من: (أضم، وبني يزيد، وميسان).

وتَوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول وصواعق رعدية.

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار غزيرة على منطقة عسير، يصاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على مدينة أبها ومحافظات: (أحد رفيدة، والحرجة، والربوعة، وخميس مشيط، وسراة عبيدة، وظهران الجنوب).

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ١١ مساءً.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *