صفي الدين خربوش يُدين بيان حركة الأيغور ويطالب بطرد إسرائيل من الأمم المتحدة

أدان الدكتور صفي الدين خربوش، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة السابق بمصر وعضو مجلس النواب المصري الحالي عن حزب الشعب الجمهوري، بشدة بيان حركة الأيغور العالمية المُتضامن مع إسرائيل في عدوانها على غزة. ووصف خربوش هذا البيان بـ “وصمة عار” في جبين الحركة، مُطالبًا بمحاسبة ومحاكمة من أصدروه.

واستنكر خربوش استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة لمدة 37 يومًا، واعتبره وصمة عار على جبين المجتمع الدولي والإنسانية ومنظمة الأمم المتحدة. ورأى أن المنظمة الدولية فشلت في التدخل لوقف العدوان، ولم تُظهر سوى عجزها عن تنفيذ قراراتها إلا على الدول الضعيفة.

كما انتقد خربوش صمت المجتمع الدولي على مقتل موظفي الأمم المتحدة في غزة خلال العدوان، مُقارنًا ذلك بردود الفعل الدولية المُختلفة في حال حدوث مثل هذه الواقعة في دولة أخرى.

ودعا خربوش إلى طرد إسرائيل من عضوية الأمم المتحدة عقابًا لها على جرائمها في غزة.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *