مادورو يفوز بولاية ثالثة في انتخابات الرئاسة الفنزويلية

مادورو يفوز بولاية ثالثة في انتخابات الرئاسة الفنزويلية

أعلنت لجنة الانتخابات في فنزويلا، فوز الرئيس نيكولاس مادورو بولاية ثالثة في الانتخابات الرئاسية التي أجريت أمس الأحد.

وأضافت لجنة الانتخابات في فنزويلا، أن مادورو حصل على 51% من الأصوات بعد فرز 80% من صناديق الاقتراع، مبينة أن مرشح المعارضة إدموندو جونثاليث حصل على 44% من الأصوات.

ومن جانبه، قال السفير الروسي لدى فنزويلا سيرجي مليك باجداساروف اليوم الاثنين، إن فوز الرئيس الفنزويلي الحالي نيكولاس مادورو في الانتخابات الرئاسية، سيزيد من تعزيز سلطة إدارته على الساحة الدولية ويعزز مكانة فنزويلا في العالم.

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية اليوم الإثنين عن باجداساروف قوله إن نتائج الانتخابات الرئاسية في فنزويلا أجريت بطريقة منظمة وشفافة، وكانت جديرة بالثقة، مشيرا إلى أن فوز مادورو في الانتخابات سيعزز سلطة حكومته في العالم.

أبلغ رئيس وزراء بريطانيا، كير ستارمر، الرئيس الإسرائيلي إسحق هرتسوغ، بضرورة اتخاذ “خطوات فورية” نحو وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *