بدء الهدنة في غزة غدًا 10 صباحًا

“العربي لحقوق الإنسان” يدين أوامر الإخلاء القسري ضد الفلسطينيين

بعد أوامر الإخلاء القسري التي أصدرتها قوات الاحتلال الإسرائيلي شمال رفح وجنوب خان يونس في قطاع غزة، وطردهم الممنهج من منازلهم، أدان المرصد العربي لحقوق الإنسان، الأوضاع والأحداث في قطاع غزة.

وحذر المرصد العربي لحقوق الإنسان، من التصعيد الإسرائيلي وإصراره على ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية، مشددًا على أن أوامر الإخلاء تعد جريمة ثلاثية الأركان حيث تعد وفق أعراف المحكمة الجنائية الدولية من الجرائم ضد الإنسانية، وانتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني كافة.

وعدَّ المرصد العربي تكرار جرائم الاحتلال الإسرائيلي في منطقة “المواصي”، حلقة جديدة في سلسلة جرائم الاحتلال المستمرة في حق الشعب الفلسطيني والإنسانية، داعياً إلى تحرُّك دولي عاجل لإنهاء هذا العدوان الغاشم فورا، وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *