50 % من سكان غزة تفشت الأمراض بينهم

آيرلندا تدعو الاتحاد الأوروبي إلى مراجعة اتفاقية الشراكة مع إسرائيل

دعت دولة آيرلندا، الاتحاد الأوروبي إلى مراجعة اتفاقية الشراكة القائمة بينه وبين إسرائيل، وذلك نظرًا للجرائم والخروقات بحقوق الإنسان التي ترتكبها دولة الاحتلال الإسرائيلي، والجرائم الأخرى المتكررة في غزة وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة.

جرائم إسرائيل بغزة:

وقال رئيس وزراء آيرلندا، سيمون هاريسفي في بيان: “إن أكثر من 80% من غزة تخضع لأوامر إخلاء.. إن عدد شحنات المساعدات التي تصل إلى غزة انخفض إلى النصف إلى أقل من 80 شاحنة يوميًّا في يونيو ويوليو”، ويبحث الفلسطينيين عن مأوى في المدارس التي تتعرض للهجوم.. لقد شعرنا جميعًا بالرعب من العديد من جرائم الحرب التي لا شك فيها والتي ارتُكبت في غزة.. لا يمكن أن يكون هناك إفلات من العقاب.. يجب محاسبة المسؤولين عن ذلك”.

ووصف رئيس الوزراء الآيرلندي، العالم، بأنه “يقف على شفا لحظة مروعة، ومع ذلك لا يتم استخدام جميع الأدوات لوضع حد للعنف”؛ داعيًا إلى مراجعة عاجلة لاتفاقية الشراكة بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيل.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *