السعودية تعزي رئيسة الهند في ضحايا الفيضانات

بعث الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، برقية عزاء ومواساة، لرئيسة جمهورية الهند، “دروبادي مورمو”، في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي اجتاحت ولاية كيرلا جنوب جمهورية الهند، قائلًا: “علمنا بنبأ الفيضانات والانهيارات الأرضية التي اجتاحت ولاية كيرلا جنوب جمهورية الهند، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات ومفقودين”.

تعزية لشعب الهند

وتابع الملك سلمان، :”نشارك رئيسة الهند والشعب والحكومة ألم هذا المصاب، لنبعث لكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق أحر التعازي وصادق المواساة، متمنين عودة المفقودين لذويهم سالمين وللمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه.

وعزى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، السيدة دروبادي مورمو رئيسة جمهورية الهند، في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي اجتاحت ولاية كيرلا جنوب جمهورية الهند.

جدة 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *